منتديات جنى المعجل الرسمي
منتديات جنووالمعجل
* * مرحبا بكم في منتديات جنوو المعجل الرسمي**

اهلا و سهلا بك
اذا كنتي زائرة ..~
بنرحب فيكي و ندعوكي للتسجيل
اما اذا كنتي عضوة ..~
تعالي معنا و افرحي و استفيدي من كل مواضيعنا
و ساهمي معنا في نشر المنتدى ..~~
مع تحيات ..
>>ادارة المنتدى <<
>>ليوونه الكنهل<<
ونتمنى لكي اسعد الاوقات


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات جنى المعجل الرسمي
منتديات جنووالمعجل
* * مرحبا بكم في منتديات جنوو المعجل الرسمي**

اهلا و سهلا بك
اذا كنتي زائرة ..~
بنرحب فيكي و ندعوكي للتسجيل
اما اذا كنتي عضوة ..~
تعالي معنا و افرحي و استفيدي من كل مواضيعنا
و ساهمي معنا في نشر المنتدى ..~~
مع تحيات ..
>>ادارة المنتدى <<
>>ليوونه الكنهل<<
ونتمنى لكي اسعد الاوقات
منتديات جنى المعجل الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تنبيهات وقوانين للمشرفين

اذهب الى الأسفل

تنبيهات وقوانين للمشرفين  Empty تنبيهات وقوانين للمشرفين

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء يونيو 27, 2012 8:44 pm

تنبيهات وقوانين للمشرفين ..

اللهم صلِّ على محمد وآل محمد وعجل فرجه الشريف
الســــــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أعزائي مشرفي ومشرفات منتديات منتدى المشرفين هو القسم الإداري بالمنتدى. ولأنك مشرف فإنك أحد أعضاء إدارة هذا المنتدى. لذلك يتوقع منك أن تساهم في إنجاح المنتدى. كما يجب أن تتذكر دائما أنك تمثل الإدارة أمام الأعضاء.
معلومات هذا القسم يجب أن تظل سرية. ولذا فعليك أن تتأكد من أنه لا يطلع على محتوياته أحد غيرك. ويجب أن تتأكد أن تسجل عملية خروج من المنتدى كل مرة تدخل فيها المنتدى حتى لو كنت تشتغل على جهاز خاص. إن دخول شخص آخر غيرك إلى هذا القسم (نتيجة تقصير) قد يكلفك عضويتك في المنتدى وليس فقط رفع اسمك من الإشراف.

فضلا إقرأ البنود التالية والتي تمثل قوانين المنتدى الإدارية. لست مجبرا على القبول بهذه القوانين ولكن قبولك الإشراف يعني أنك مطالب بتطبيقها. علما بأن مخالفة أي من هذه البنود قد يؤدي إلى إعفاءك من الإشراف.




1. اختيار المشرفين مسؤولية الإدارة أومن يقوم بالنيابة عنها
2. باختيارك كمشرف في منتديات فأنت تقّر وتوافق على شروط استخدام الموقع والاتفاقيات والقوانين العامة الخاصة بالموقع
3. صلاحيات المشرفين تحددها الإدارة طبقا لتوجهات الموقع وللإدارة الحق في تغييرها متى تشاء
4. أنت كمشرف في المنتدى هذا يعني انك على قدر من المسؤولية التي يجب عليك تحملها
5. أنت كمشرف في المنتدى معترف بك من قبل الإدارة كخبير
6.أنت كمشرف في المنتدى يجب عليك التحلي بالأخلاق
الكريمة وحسن المعاملة مع الأعضاء والمشرفين والإدارة .
7. باختيارك كمشرف في موقعنا يتحتم عليك التواجد في الموقع لفترة قصيرة على الأقل أسبوعياً
8. كمشرف في منتديات السيدة رقية عليها السلام أنت تتحمل مسؤولية القسم الذي تم تعيينك مشرفا علية من حيث ما يلي (نقل الموضوعات الخارجة عن المضمون إلى منتدى الأرشيف المحذوفات - إبلاغ مدير الموقع عن أية موضوعات خارقة للقوانين – إضافة موضوعات جديدة للقسم الذي أنت مشرف عليه – المحافظة على ترتيب القسم بما يتناسب مع محتواه)
9. على المشرف أن يبلغ الإدارة عن أي عضو يخالف القوانين العامة والتقاليد المتعارف عليها داخل الموقع
10. يجب على المشرف أن يتابع قسمة يوميا من موضوعات وردود .
11. للإدارة الحق في إلغاء الإشراف عن أي مشرف وأعادته إلى صفوف الأعضاء بما تقتضيه المصلحة العامة للموقع دون سابق إنذار
12. (المشرفون ) هم خبراء الموقع الذين تختارهم الإدارة للإشراف وتحمل مسؤولية أقسام معينة حسب ما ترى الإدارة
13. للإدارة الحق في تعديل وتبديل هذه القوانين في أي وقت مع تنبيه جميع المشرفين عن التغير
14. يجب على جميع المشرفين في جميع الأقسام تحفيز وتشجيع الأعضاء على مساهماتهم القيمة
15. يجب على المشرفين جميعا المشاركة في التصويت التي تعرضها الإدارة عليهم وان يشاركوا في قسم المشرفين الخاص
16. لأي مشرف الحق في طلب الإعفاء من منصب الإشراف وسوف تقوم الإدارة بتنفيذ ذلك فوراً لأسباب معروفه لا مجهولة
17. عند غياب المشرف لفترة تتجاوز الأسبوعين من دون إخطار الإدارة ، فإن الإدارة ليؤسفها أن تضطر لاتخاذ الإجراءات اللازمة في إعفاءه من المسؤولية
18. يمتلك المشرف الصلاحيات الكاملة في النقل لأي موضوع يخالف النظم واللوائح
المتعلقة بدور المناقشات المتخصصة ، ويمنح ثقة التقدير من الإدارة على هذا الأمر ، ويكون له السلطة المطلقة بتحييد أية ما قد يخالف المنتدى وشروط الانتساب الخاصة به.
19. يسر الإدارة بأن تمنح المشرف الذي تنظر له وبشكل ملحوظ على تفاعله وتواجده المباشر صلاحيات أخرى قد تراها من الضرورة منحها له.

20- يقوم المشرف بعمله على أكمل وجه ومن ذلك:
- إرسال المواضيع المخالفة لسياسة المنتدى إلى قسم المواضيع المحذوفة وكتابة سبب الحذف.
- تعديل أي موضوع يمكن تعديله دون الحاجة إلى حذفه.
- تثبيت المواضيع التي تستحق التثبيت لفترة 10 أيام فقط يستثنى من ذلك المواضيع التي تحصر المواضيع المميزة في القسم.
عند التثبيت يكتب المشرف تعليقا بسيطا على الموضوع يذكر فيه أن الموضوع للتثبيت. الهدف من ذلك هو معرفة المشرف الذي يقوم بالتثبيت . بعد عشرة أيام يرفع التثبيت.
هناك مواضيع يمكن تثبيتها لفترة أطول (حسب الفائدة من الموضوع).
- إقفال المواضيع التي لا يرتجي فائدة من استمرار النقاش فيها.
- التعليق على المواضيع في القسم الذي يشرف عليه بتعليقات جيدة وأكثر من مجرد الشكر.
21-يجب على المشرف إحترام قرارات الإدارة وسياستها.
22. يطبق على المشرفين جميع قوانين الأعضاء فيما يتعلق بقوانين المنتدى العامة

Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تنبيهات وقوانين للمشرفين  Empty رد: تنبيهات وقوانين للمشرفين

مُساهمة من طرف ???? الخميس يونيو 28, 2012 1:16 am

يقفل الموضوع !!
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى